بحث هذه المدونة الإلكترونية

Credits

تحميل سناب بلس SnapPlus للاندرويد بدون روت الإصدار الاخير 2017

13
سناب بلس او سناب شات بلس SnapChat Plus للاندرويد وهو تطبيق غني عن التعريف وقد اثار ضجة واسعة على مستوى العالم لكونه يعتبر بديل للبرنامج المعروف واشهر برامج التواصل الإجتماعية سناب شات حيث يعتبر سناب بلس للاندرويد  نسخة معدلة من سناب شات الاصلي.

وجائت فكرة عمل تطبيق سناب بلس للاندرويد ليحل العديد من المشاكل وإضافة العديد من المميزات الرائعة لكونها غير متوفر في التطبيق الاصلي سناب شات ، ولمن لا يعرف ماهو سناب شات فهو يعتبر تطبيق تواصل اجتماعي للتراسل الفوري عبر الهاتف واجراء مكالمات حية صوت وصورة.


سناب بلس للاندرويد نبذة تعريفة

 

سناب بلسSnapPlus  ثم انشائه مباشرة بعد ظهور سناب شات الاصلي ويقدر عدد مستعملين سناب بلس فانتوم للاندرويد بالملاييين وحسب اخر الإحصائيات  تقول ان اكثر من نصف مستعملين التطبيق الاصلي انتقلو لإستعمال برنامج سناب بلس وهذا ان دل على شيئ فإنه يدل على قوة التطبيق, حيث ان تطبيق سناب بلس فهو متاح مجانا للاندرويد,حيث يعتبر سناب بلس من اكثر التطبيقات طلبا وتحميلا على مستوى العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية لكونها من اكثر الدول التي تستعمل تطبيق سناب شات .

فورا القيام بتحميل سناب بلس للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار وتثبيته على هاتفك سوف يمنحك العديد من الصلاحيات ويرفع عنك العديد من القيود التي تفرضها عليك سناب شات والتي لا تستطيع عملها في تطبيق سناب الاصلي وكما ان سناب بلس من اجل استعماله لا يحتاج إلى عمل روت للجهازك الاندرويد وقد عمل القائمون على تطبيق سناب بلس على توفير امكانية حفظ الصور ومقاطع الفديو المتراسلة عبر سناب بلس على جهازك الهاتف وهاته الميزة هي غير متوفر في تطبيق سناب شات الاصلي.
سناب بلس 2017 فهو داعم للعديد من اللغات العالم ومن بينها اللغة العربية حيث انه فورا تحميل سناب بلس للاندريد الإصدار الاخر وتثبيته على جهازك سوف يشتغل التطبيق حسب اللغة التي تشغل فيها هاتفك حيث اد كان هاتفك باللغة العربية سوف يشتغل التطبيق باللغة العربية ونفس الشيئ ينطبق مع باقي اللغات وهاته الميزة القوية هي التي تميزه عن باقي التطبيقات الشبيهة بتطبيق سناب بلس.
تم صدور العديد من التطبيقات التي يدعي مطوروها انها شبيهة بتطبيق سناب بلس ولكن جميعها  تعتبر فاشلة لكونها لا تشتغل وذالك من اجل وضع روابط إعلانية داخلية من اجل تحقيق مبالغ طائلة وبالتالي لحد الان لا يوجد تطبيق قد يغنيك عن استعمال  سناب بلس ولذلك وجب التنبيه.
هاته كانت فقرة تعريفية بسيطة حول تطبيق سناب بلس والان سوف نعرض عليكم اهم الممميزات التي يتمتع بها تطبيق سناب بلس وكذالك مع شرح كيفية تحميل سناب بلس للاندرويد برابط مباشر الذي سوف تجدونه اسفل الموضوع مباشرة,ولذلك وجب الإعلام عن قرائة المقالة عن اخره  نظرا لاهميته ولكونه يتوفر على معلومات غنية حول تطبيق سناب بلس.

مميزات سناب بلس الرائعة

 


سناب شات بلس يتمتع بالعديد من المميزات و الخصائص الرائعة وبالتالي لن نستطيع ذكرها بالكامل وبالتالي دوف نذكر لكمم ملخص لاهم اللميزات القوية التي يتمتع بها سناب بلس وهي كالتالي:
-يتيح لك تطبيق سناب بلس اجراء مكالمات حية صوت وصورة على شكل فيديو وبدقةعالية وبدون انقطاع.
-يوفر لك سناب بلس امكانية تبادل مقاطع الفيديو و الصور مع زملائك و اصدقائك,لا يتطلب عمل روت للهاتف.
-امكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو من سناب إلى هاتفك وهاته الميزة الرائعة غير متوفرفي التطبيق الاصلي.
-تطبيق سناب بلس يتوفر على دعم كامل للغة العربية وباقي لغات العالم مثل الإنجلزية والفرنسية والإسبانية وهاته الميزة هي التي ادت به إلى الإنتشار الواسع على مستوى العالم.
-يعمل على القيام بحدف مقاطع الفيديو والصور بسرعة فائقة وبعد مرور 10 ثواني.
-يعمل عل جميع اجهزة الاندرويد بمختلف إصدارتها من القديمة إلى الجديد وتم تجربته مع جميع هواتف السامسونع وكذالك يعمل حتى مع الهواتف الصينية المقلدة.
-يتيح لك التطبيق إمكانية فتح اكثر من حساب وهاته الميزة رائعة بالفعل.
-امكانية تغيير موقع المتواجد فيه وتغييره إلى دولة اخرى.
-يتيح لك سناب بلس الزيادة في مدة من اجل تصوير المقاطع وهذا غير متوفر في التطبيق الاصلي.
-سناب بلس يتيح لك إمكانية رفع المقاطع والصور من هاتفك إلى سناب مباشرة.
-سناب بلس يعمل على الحفاظ التام على الخصوصية للمستخدمين.
-يتميز سناب بلس بالسهولة بالإستعمال وخالي من اي تعقيدات.
-تطبيق سناب شات بلس يعمل حتى مع المستخدمين الذين لدهيم صبيب النيت الخاص بهم ضعيف.
-سناب شات بلس يعتبر مجاني وسيبقى مجاني حسب ماصرح به القائمون على التطبيق.

وكما رأينا تطبيق سناب بلس او سناب شات پلس يتمتع بالعديد من المميزات والإضافات الرائعة والتي سوف تساعدك في سهولة استخدام حساب سناب شات بكل اريحية وبدون اي قيود وعند استعمالك للتطبيق سوف تتعرف على باقي المميزات التي يتمتع بيها سناب بلس فانتوم الإصدار الاخير

شرح تحميل سناب بلس وتثبيته

بعد الضغط على رابط تحميل تطبيق سناب للاندريود حيث ان رابطه سوف تجدون اسفل الموضوع مباشر وبرابط مباشر سوف يتم تنزيل التطبيق على جهازك  سوف تنبثق لك هاته الصور حيث يطلب منك الموافقة على التصاريح من اجل تفعيل التطبيق وقم بالضغط على المكان المشار إليه.

يجب عليك الموافقة على التصريحات


ومباشرة بعد الموافقة على التصريحات ستنبثق لك ايقونة التطبيق على وجاهة الهاتف كما في الصور وقم بالضغط عليها



ثم ستنبثق لك واجهة الإعدادات واختر ما يناسبك
والان قم بالذهاب من اجل تسجيل الدخول في حساب سناب شات الخاص به  وبدها سوف يظهر لك زر حفظ الفيديو كما هو موضح في الصور

ومبروك عليك تفعيل سناب بلس بنجاح(تذكير رابط تحميل اسفل الموضوع)

ملحوظة مهمة:
العديد من المستخدمين مؤخرا عانو من مشكلة ثم إغلاق حسابك ولكن مؤقتا ولحل هاته المشكلة قم بحدف تطبيق سناب شات بلس من هاتفك وبعدها قم بالذهاب ىفتح حساب من سناب شات وبعد ان تتأكد ان الحساب تم فتحه مجددا قم بتثبيت سناب بلس مرة اخرى .

فيديو توضيحي لكيفية حفظ سنابات(رابط التحميل اسفل الفيديو)



تحميل سناب بلس للاندرويد وبدون روت: تحميل

هناك 13 تعليقًا:

  1. مزيد انا ممكن سناب بالسلامة

    ردحذف
  2. هل يجب حذف سناب شات الاصلي قبل تنزيل سناب شات بلس

    ردحذف
  3. مكتوب بالاعلى تحتاج الى روت

    ردحذف
  4. ليه مايحمل عندي مكتوب لاتتوفر ايه عينه

    ردحذف
  5. طلع كذاب برنامج فاشل لايعمل ياغنمة

    ردحذف
  6. شكرا لك على هاذا الموضوع و لكن هناك نسخة من سناب شات بلس أفضل من هذه مع شرح طريقة التثبيت , على كل حال مشكور على المشاركة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.